وكيل تاليسكا يتواصل مع أندية إماراتية لضمه في الصيف​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن قيام وكيل أعمال البرازيلي أندرسون تاليسكا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بعرض خدماته على أندية الدوري الإماراتي.
النصر يستقر على رحيل تاليسكا
وتواصل وكيل أعمال تاليسكا، مع أكثر من نادٍ في دوري أدنوك للمحترفين، لعرض خدمات اللاعب عليها، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، حسبما ذكرت صحيفة الإمارات اليوم، اليوم الخميس.
وأشارت إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد أن تم إبلاغ تاليسكا من قبل إدارة نادي النصر برحيله عقب نهاية الموسم الجاري، رغم أن عقده لايزال متبقياً فيه موسمان، إذ ينتهي في صيف 2026.
وأفادت تقارير صحفية تركية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق فنربخشة، طلب التعاقد مع تاليسكا، وهناك محاولات من جانب النادي التركي لإقناع اللاعب البرازيلي بالعودة إلى الدوري التركي مرة أخرى.
الجدير بالذكر أن تاليسكا صاحب الـ30 عاماً، انضم إلى نادي النصر في صيف 2021 قادماً من غوانزو الصيني، وشارك في 25 مباراة في كافة المسابقات بالموسم المنقضي وقد سجل 25 هدفاً وصنع 4 أهداف.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *