نجم ريال مدريد: مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- وصف البرازيلي رورديجو جويس، جناح ريال مدريد، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بالأفضل في العالم، خلال تصريحاته لمجلة GQ الإسبانية.
رودريجو خاض مع الريال مواجهتين قويتين ضد السيتي، في ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، في صدام اعتبره الكثيرون أنه نهائي مبكر للمسابقة.
رودريجو يغدق المديح على السيتي
وعن التأهل أمام السيتي بركلات الترجيح، قال اللاعب” لكي أكون صريحاً، نعلم أن السيتي كان أفضل منا، بالنسبة لي هو أفضل فريق في العالم، إنه يلعب أفضل كرة قدم بحق”.
وبخصوص خوض مواجهات الكلاسيكو ضد برشلونة، قال ضاحكاً” عندما تلعب أمام برشلونة وتفوز، تقول في نفسك، الحمد لله أني هنا في مدريد”.
وعن ريمونتادا الريال أمام بايرن ميونخ في نصف النهائي، قال” أظن أن هناك غضب كبير من الناس بسبب هذه السيناريوهات، لكنها ممتعة لجماهير الريال، شعور رائع أن تشعر دوماً أنك قادر على العودة والفوز، لكن هذه الأمور لا تحدث إلا في سانتياجو بيرنابيو ومع ريال مدريد فقط”.
وواصل اللاعب تصريحاته” نجحت بالفعل في الفوز بلقب دوري ابطال أوروبا، أنا سعيد بشدة، لكن ذلك لا يكفيني، أريد الفوز بالمزيد”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *