نادي سعودي يُغري أليسون لضمه في الصيف​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- تلقى الدولي البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عرضًا مغريًا من أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
عرض سعودي لضم أليسون 3 سنوات
وأوضح الصحفي نيكولا شيرا عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن بيكر تلقى عرضًا سخيًا للغاية من أحد الأندية السعودية، لضمه لمدة 3 سنوات، وذلك براتب ضخم.
وأشار إلى أن النادي السعودي يحاول إقناع الحارس البرازيلي بالرحيل عن نادي ليفربول، في الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوفه في الموسم الرياضي الجديد.
ولم يكشف شيرا عن النادي الذي يرغب ضم الحارس البرازيلي، إلا أنه هناك أكثر من نادي سعودي يرغب في ضم حارس عالمي على رأسهم نادي الاتحاد وكذلك النصر.
 

#Alisson Becker has received a very rich bid from a Saudi Club. 3-years contract with an amazing salary to try to convince the brazilian goalkeeper to leave #Liverpool during the summer #transfers window. #LFC
— Nicolò Schira (@NicoSchira) May 28, 2024

ويملك الحارس البرازيلي صاحب الـ31 عامًا عقدًا مع نادي ليفربول حتى يونيو عام 2027، وبالتالي لن يرحل عن الريدز إلى الدوري السعودي، إلا بموافقة ناديه.
الجدير بالذكر أن الحارس أليسون كان قد انضم إلى صفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، مقابل 62.50 مليون يورو، في صيف عام 2018.
 
 

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *