ناتشو يرفض حسم مستقبله وموقف ريال مدريد من الأمر!​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- يرفض مدافع فريق ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز، حسم مستقبله مع النادي الملكي، في ظل انتهاء عقده الحالي مع الإدارة في آخر يونيو الجاري.
ناتشو طلب من بطل الدوري الإسباني الحصول على مزيد من الوقت قبل اتخاذ القرار بخصوص مستقبله مع الفريق، سواء بتجديد العقد والاستمرار حتى صيف 2025، أو الرحيل كلاعب حر في الصيف الجاري.
ناتشو يريد مزيداً من الوقت
ويريد المدافع الإسباني التمهل في الإعلان عن قرار، وصفته صحيفة ماركا الإسبانية بأنه شديد الأهمية في مشواره الكروي بالكامل، وهو الأمر الذي قبله النادي الملكي دون مشاكل.
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن إدارة فلورنتينو بيريز لا تستعجل ناتشو من أجل الإفصاح عن القرار في الوقت الراهن، ولا تريد أن تضع أي ضغط من أي نوع على اللاعب قبل تقرير مصيره.
ويعني ذلك أن الغموض سيظل محيطاً بمستقبل ناتشو مع ريال مدريد، حتى يعلن اللاعب عن قراره النهائي في غضون أيام قليلة.
ونجح ناتشو في الفوز مع الريال بلقب دوري ابطال أوروبا، مساء السبت الماضي، في نهائي ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، بعد الانتصار على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون مقابل.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *