ميلان يُحدد الهدف الأول لتدعيم الهجوم في السوق​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – تزداد ثقة نادي ميلان بشأن التعاقد مع البولندي جوشوا زيركزي من بولونيا، بينما يستعدون للتعاقد مع المهاجم الموهوب.
وكانت الأولوية للروسونيري في فترة الانتقالات المقبلة هي التعاقد مع مهاجم جديد لقيادة خط هجوم فريق باولو فونسيكا، الذي يحتاج لبديل لأوليفييه جيرو المُغادر.
ورغم وجود اسم بنجامين سيسكو نجم لايبزيج ضمن المُستهدفين، بالإضافة إلى سانتياجو خيمينيز من فينورد وسيرهو جيراسي من شتوتجارت، فإن مديري ميلان مقتنعين أكثر بجوشوا زيركزي.
زيركزي الهدف الأول لميلان
وبحسب تقرير شبكة كالتشيو ميركاتو فإن جيفري مونكادا وجورجيو فورلاني يؤمنان بموهبة زيركزي، وعلى استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بولونيا والبالغ 40 مليون يورو والذي سيتم تفعيله في الأول من يوليو.
ومع استمرار تركيز بايرن ميونخ على أهداف أخرى، فإن الروسونيري واثقون من قدرتهم على التغلب على أي منافسة على المهاجم الهولندي، ووكيله كيا جورابشيان يريد حوالي 10 إلى 12 مليون يورو كعمولات وهو مبلغ اعتبره مونكادرا وفورلاني مقبولًا.
والخطة البديلة في الوقت الحالي تتمثيل في سانتياجو خيمينيز نجم فينورد والذي لديه عروض من الدوري الإنجليزي وسيُكلف النجم المكسيكي مبلغًا يتراوح ما بين 40 مليون و50 مليون يورو.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *