ميلان يدخل في محادثات مع أليجري​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مفاجأة بشأن ملف المدير الفني الجديد لفريق ميلان الإيطالي.
وكانت عدة تقارير صحفية إيطالية قد أوضحت أن الروسونيري بات على أعتاب التعاقد مع البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق ليل الفرنسي.
وأفادت شبكة “راي سبورت” أن ميلان كان على اتصال بماسيميليانو أليجري، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس، لاستكشاف فكرة تعيينه كمدير فني.
تقارير: ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع أليجري
وتعرض المدير الفني صاحب الـ56 عامًا للإقالة من منصبه كمدير فني للسيدة العجوز، في الشهر الماضي، بعد أقل من 48 ساعة من قيادة البيانكونيري إلى تحقيق لقب كأس إيطاليا، بفوزه على أتالانتا بالمباراة النهائية.
وكان أليجري قد تولى قيادة البيانكونيري في صيف عام 2021، خلفًا لأندريه بيرلو، ولكن فترته الثانية مع السيدة العجوز لم تكن ناجحة، حيث توج بلقب وحيد وهو كأس إيطاليا.
وكان أليجري قد تولى قيادة فريق ميلان في الفترة من صيف 2010 إلى يناير 2014، وفاز مع الروسونيري بكل من، الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *