موقف دي بروين من المشاركة مع السيتي أمام ويستهام​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – تتجه الأنظار بعد عدة ساعات إلى ملعب الاتحاد لترقب نتيجة مباراة مانشستر سيتي وويستهام يونايتد في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسيحتاج السيتي إلى الفوز في هذه المباراة لتفويت الفرصة على أرسنال الذي يواجه إيفرتون في نفس التوقيت، وذلك ليضمن فريق المدرب بيب جوارديولا الحصول على لقب الدوري.
وجرت تساؤلات عديدة فيما يخص موقف النجم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين من التواجد في تشكيلة السكاي بلوز أمام ويستهام اليوم.
غموض حول موقف دي بروين من المشاركة أمام ويستهام
ومع ذلك لا يوجد تحديث فيما يتعلق بخطوة الإصابة التي تعرض لها دي بروين أثناء فوز السيتيزينس على توتنهام هوتسبير 2 يوم الأربعاء، حيث خرج لاعب الوسط من الملعب بعد مرور ساعة من تعرضه لضربة في كاحله.
ولم يقدم جوارديولا ردًا دقيقًا حول موقف دي بروين من المشاركة، ولكن في حالة جاهزيته سيكون في دور اللاعب رقم 10 وسيكون بيرناردو سيلفا وفودين على الأطراف، مع وجود رودري وكوفاشيتش في مركز المحور.
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع (4231): أورتيجا – ووكر – أكانجي – دياس – جفارديول – رودري – كوفاشيتش -بيرناردو – دي بروين – فودين – هالاند.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *