موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- فتحت صحيفة سبورت الإسبانية ملف مستقبل البرتغالي جواو فيليكس مع فريق برشلونة الإسباني في الموسم المقبل، في الوقت الذي تنتهي فيه فترة الإعارة من نادي اتلتيكو مدريد الإسباني.
الصحيفة الكتالونية أفادت بأن استمرار فيليكس مع برشلونة في الموسم المقبل يعتمد على أمرين، أولهما المدرب الجديد للفريق وموقفه من فكرة الاعتماد عليه، في حين يتعلق الأمر الثاني بالحالة الاقتصادية للنادي.
استمرار فيليكس مع برشلونة يعتمد على أمرين
يأتي ذلك بعدما ظهر فيليكس بحلة مميزة في مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو، وساعد فريقه على حسم اللقاء رغم مشاركته كبديل في 10 دقائق فقط.
ويواصل اللاعب البرتغالي المميز استغلال الفرص التي تسنح له في مباريات برشلونة، ويظهر جودته والموهبة التي يتمتع بها، علماً بأن تأثيره وصل إلى 16 هدفاً في الموسم الجاري مع البلوجرانا في كل المسابقات، بتسجيل عشرة أهداف وصناعة 6.
وتبقى الكرة في ملعب برشلونة في الوقت الراهن لاتخاذ القرار بشأن الاستمرار في الاعتماد على اللاعب من عدمه في الفترة المقبلة.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *