مورينيو يضع عينه على صفقة “منقذ” الاتحاد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسعودي 360 – يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فنربخشة التركي، للتعاقد مع صفقة مميزة من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.
مورينيو ينافس الاتحاد على سون هيونج مين
أصبح مورينيو، مدرباً جديداً لفريق فنربخشة التركي، ويريد أن يدعم صفوفه بصفقات قوية خلال الفترة الصيفية، في مقدمتها الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام هوتسبر.
وذكر موقع “TEAMtalk” الإنجليزي أن جوزيه مورينيو يضع سون هيون مين على رأس أهدافه في الميركاتو الصيفي، لدعم صفوف فنربخشة، وذلك في ظل عدم وضوح مستقبل اللاعب مع توتنهام.
وينتهي عقد سون هيونج مين، في نهاية الموسم المقبل، وهناك حرص لدى إدارة توتنهام لتجديد عقده بتوصية من المدير الفني أنجي بوستيكوجلو والذي ينظر للاعب باعتباره أحد العناصر الأساسية والهامة.
ويعرف جوزيه مورينيو، سون جيداً حيث قام بتدريبه لأكثر من عام ونصف خلال فترة وجوده مع توتنهام، والتي ساهم خلالها بما يقرب من 40 هدفاً، لذلك؛ يعتبر اللاعب خياراً مثالياً لفنربخشة.
وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن سون هيونج مين يأتي ضمن الصفقات العالمية المطلوبة في دوري روشن السعودي، حيث يعتبر أحد الأسماء المرشحة بقوة لتعزيز هجوم نادي الاتحاد.
عانى فريق الاتحاد، الموسم الماضي، من أزمة في مركز الجناح بعد فشل التعاقد مع المصري محمد صلاح، وعدم تألق البرتغالي فيليبي جوتا، ويعد سون هو الحل المثالي لهذا المركز.
ولفت الموقع ذاته إلى أن نادي الاتحاد بعدما فشل في التعاقد مع صلاح خلال الصيف الماضي، قد أبدى اهتماماً متزايداً بضم سون هيونج مين من توتنهام.
ومن المتوقع أن يقدم نادي الاتحاد عرضاً كبيراً، لإقناع سون إذا فشل توتنهام في ربطه بعقد جديد خلال الفترة المقبلة.
ويصمم مسؤولو توتنهام، على الاحتفاظ بخدمات سون في المرحلة المقبلة، وسيبذل المدرب بوستيكوجلو كل ما في وسعه لمنع رحيل اللاعب الكوري الجنوبي.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *