مودريتش ينهي جدل مستقبله مع ريال مدريد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- أنهى الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، الجدل المثار بشأن مستقبله مع اللوس بلانكوس في الفترة المقبلة.
وذكرت شبكة جول إسبانيا، مساء الأحد، أن مودريتش سيستمر في تقمص ألوان بطل الدوري الإسباني حتى يونيو 2025، بعدما وقع على عقد جديد لمدة موسم واحد فقط.
مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد
الريال حافظ على سياسته في تجديد عقود اللاعبين فوق سن 30 عاماً، بمنح لوكا عقداً جديداً يجعله يستمر في الفريق حتى نهاية موسم 2024 – 2025.
وارتبط مودريتش في أكثر من مناسبة بإمكانية الرحيل عن ريال مدريد في نهاية يونيو الجاري، لكن النادي الملكي قرر منحه عقداً جديداً خاصةً بعد رحيل الألماني توني كروس، الذي فضل الاعتزال في قمة العطاء مع اللوس بلانكوس، حيث نال لقب الدوري ودوري ابطال أوروبا في آخر مواسمه مع الفريق.
من جهته، ضحى لوكا بعروض مغرية من أندية سعودية، كانت تريد الحصول على توقيعه هذا الصيف، من أجل الاستمرار في اللعب تحت إمرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في سانتياجو بيرنابيو.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *