مصطفى شوبير يزيح الستار عن الشخص وراء استمراره في الأهلي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – كشف مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، عن رفض محمود الخطيب، رئيس النادي، عدة مرات رحيله في الفترة الماضية على سبيل الإعارة.
مصطفى شوبير: الخطيب رفض رحيلي عن الأهلي عدة مرات
وقال مصطفى شوبير في تصريحات تلفزيونية:” فكرت كثيرا في الرحيل عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة من أجل المشاركة وكل مرة يتم الرفض من جهات مختلفة سواء لجنة التخطيط أو المدرب رغم حاجتي للمشاركة”.
وأضاف مصطفى شوبير:” محمود الخطيب، رئيس النادي، كان من أكثر الناس التي رفضت خروجي على سبيل الإعارة، لأنه يعتقد بانني سأكون حارسا جيدا ومميزا وهو الأمر الذي أفصح عنه لي أمير توفيق، مدير التعاقدات خلال الفترة الماضية”.
وتابع: مارسيل كولر، أبلغني بأنني سوف أكون الحارس الأساسي في مواجهة بلدية المحلة ومباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد عودة محمد الشناوي للتدريبات والأخير تقبل القرار”.
وأنهى مصطفى شوبير حديثه:” من الطبيعي أن يشعر محمد الشناوي بالحزن لعدم المشاركة لكنه في الأخير تقبل الأمر واحترم قرار المدرب”.
وكان مصطفى شوبير، حافظ على نظافة شباكه في 9 مباريات متتالية بدوري أبطال أفريقيا، كأول حارس يصل لهذا الرقم بتاريخ المسابقة.
وتوج النادي الأهلي، بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية تواليا والـ 12 في تاريخه، بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف،  السبت الماضي عقب التعادل السلبي في الذهاب.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *