مدير المنتخب يوضح حقيقة رفض ليفربول تواجد صلاح في الأوليمبياد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- كشف محمود حرب مدير منتخب مصر الأوليمبي، عن حقيقة رفض إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، انضمام الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم، للمنتخب خلال أولمبياد باريس 2024.
وكانت تقارير صحفية، أفادت بأن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر تحت 23 عامًا، طلب انضمام صلاح إلى قائمة المنتخب في أولمبياد باريس، لكن نادي ليفربول رفض.
المنتخب ينفي وصول خطابات من ليفربول بشأن صلاح
وأكد حرب في تصريحات تلفزيونية على قناة الحياة لبرنامح كورة كل يوم، أنه لم يصل أي مخاطبات رسمية من نادي ليفربول برفض تواجد محمد صلاح في الأوليمبياد.
وأشار إلى أن الأولوية في ضم اللاعبين للمنتخب الأول، كما أن مباراة الأرجنتين تم الغائها بسبب ضيق الوقت، مشيرًا إلى أن المنتخب رفض المشاركة في دورة تولون بسبب عدم تواجد المنتخبات الأولمبية بالبطولة.
ويخوض منتخب مصر الأولمبي، مباراتين وديتين مع نظيره كوت ديفوار يومي 7 و11 يونيو المقبل خلال معسكره بالقاهرة فى الفترة من  1 إلى 11 يونيو ضمن الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.
 

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *