محرز يكذب مدرب منتخب الجزائر في بيان ناري​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- رد الدولي الجزائري رياض محرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، على تصريحات فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر، اليوم الخميس، في بيان رسمي.
محرز ينفي تواصل المدرب معه
وكان بيتكوفيتش أوضح في تصريحات صحفية، أنه لم يضم محرز لمعسكر الخضر في شهر يونيو، لأنه تحدث مع اللاعب في شهر مارس الماضي، وطلب الاعفاء من الانضمام بسبب عدم جاهزيته، وأنه سيتصل به عندما يكون جاهزًا.
وكتب محرز عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “لم أتلق أي مكالمات من المدرب ولا من اتحاد الكرة، لقد شعرت ببعض الانزعاج في ركبتي، لذلك اخترت الراحة خلال آخر مباراتين”.
وتابع حديثه: “حتى أكون جاهزًا لخوض مباراتي غينيا وأوغندا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وهما في غاية الأهمية”.
وأكمل: “حظًا موفقًا للمنتخب في المباريات القادمة، كان من المهم بالنسبة لي أن أكون حاضرًا، من الواضح أنني أحترم اختيار المدرب ولكني أحيط علمًا بهذا القرار”.
ويستعد منتخب الجزائر لخوض مواجهتي غينيا وأوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، يومي 6 و10 يونيو.
 

Je n’ai ni reçu d’appels du sélectionneur ni de la fédération. J’avais une petite gêne au genou, j’ai donc opté pour du repos lors des 2 derniers matchs de championnat afin d’être opérationnel pour ces 2 confrontations pour le mondial 2026 au combien importantes.
Bonne chance à…
— Riyad Mahrez (@Mahrez22) May 30, 2024

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *