مالكوم يشارك في تدريبات الهلال ويعلن جاهزيته لمباراة النصر​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- شارك البرازيلي مالكوم فيليبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في التدريبات الجماعية للزعيم، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض مباراة ديربي الرياض ضد النصر، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
مالكوم يشارك في تدريبات الهلال لأول مرة
وتعرض مالكوم للإصابة على هامش مشاركته في مباراة الهلال ضد الطائي، والتي أقيمت على ملعب نادي الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة دوري روشن السعودي.
وكتب عبدالرحمن أباعود الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “مالكوم يشارك حاليًا في تدريبات الهلال الجماعية بفاعلية وبجاهزية تامة لخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد غدٍ”.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها مالكوم، في تدريبات الهلال، بعدما تواجد خمسة أيام متتالية في العيادة الطبية، وغيابه عن المباراة الأخيرة أمام الوحدة في بطولة الدوري.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره النصر، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في التاسعة مساء يوم الجمعة المُقبل، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *