لابورتا يُوجه سهماً حاداً تجاه ريال مدريد بسبب نيجريرا​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- وجه خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، سهماً حاداً تجاه إدارة الغريم ريال مدريد بسبب الموقف من قضية نيجريرا.
وكان المُدعي العام في إسبانيا قد وجه الاتهام لنادي برشلونة بخصوص دفع مبالغ مالية لخوسيه نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية لتسهيل مهمة الفريق.
لابورتا: ريال مدريد هو نادي الحُكام المُفضل
وقال لابورتا، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”أنا سعيد، لأنني لم أعد مُتهماً، ولكن لماذا قاموا بذلك: بسبب الخوف من عودة برشلونة إلى مرحلة انتصارات أخرى”.
وتابع :”كانت هُناك حملة لتدمير سمعتنا، لقد قرروا إدانتنا قبل أن نحظى بالمُحاكمة، هم كانوا يعرفون أننا لم نُقدم أي رشوة لأي أحد”.
وشن لابورتا هجوماً عنيفاً على الغريم قائلاً :”ريال مدريد ظهر في الصورة، ولعبوا مسرحية قذرة جداً، وأنا لا أعلم لماذا قاموا بذلك، خاصةً أن كل القرارات التحكيمية الجدلية صبت في مصلحتهم”.
وتابع :”ريال مدريد هو النادي المُفضل من قِبل الحُكام، هم ينسجون القصص عبر محطة التلفزيون الخاصة بهم، ويعيشون في واقعٍ ليس موجوداً”.
وأكمل لابورتا قائلاً :”إذا كان هُناك نادٍ مُفضل من قِبل الحُكام فإنه سيكون ريال مدريد وليس برشلونة”.
وتابع :”لحُسن الحظ أن المحاكم تحكم لصالحنا، ولأننا لم نقم بشراء الحُكام قط، فإننا سنُبرأ، لقد كانت حملة من أجل الإضرار بنا”.
شاهد أيضًا:

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *