كوندي يلمح لمستقبله بعد اهتمام الاتحاد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسعودي 360 – يرغب نادي الاتحاد السعودي، في التعاقد مع الفرنسي جول كوندي مدافع برشلونة، وذلك من أجل دعم صفوفه خلال الفترة الصيفية استعداداً للموسم المقبل.
ويستهدف نادي الاتحاد، ضم مدافع عالمي إلى صفوفه هذا الصيف بعد قرار الاستغناء عن المدافع المصري أحمد حجازي وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.
تصريحات كوندي تؤكد استمراره مع برشلونة
ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي الاتحاد يحاول إغراء جول كوندي البالغ من العمر 25 عاماَ ويرتبط بعقد حتى 2027.
وسلطت الصحيفة الإسبانية، الضوء على تصريحات كوندي الأخيرة مع “لو باريزيان” الفرنسية، مؤكدةً أن ما قاله اللاعب لا يترك مجالاً للشك حول استمراره مع برشلونة الموسم المقبل.
وقال كوندي في تصريحاته: “أنا أحد اللاعبين الرئيسيين في برشلونة، وأحد قادة غرفة خلع الملابس، وقبل كل شيء أعلم أنني لاعب موثوق به”.
كما علق لاعب برشلونة، على انتقال مواطنه مبابي إلى ريال مدريد، قائلاً: “كيليان هو صفوة الصفوة. إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين يشجعونك على الاستمرار والبحث عن المزيد ويقنعك أنه إذا عملت بجد، فسوف تحقق ما تريده ذلك عاجلاً أم آجلاً”.
وأعرب كوندي عن انزعاجه من التعليقات التي أثارها حبه للموضة، حيث قال: “لدي شعور بأن الناس يركزون كثيراً على ذلك. في بعض الأحيان ينسون أنني لاعب كرة قدم، وأن هذه وظيفتي، وأنني أخصص الكثير من الوقت لها، ويعتقدون أنه بما أنني أحب ارتداء الملابس الجيدة، فأنا أرتدي ملابس جيدة”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *