كولر يختار 3 صفقات قوية لتدعيم الأهلي في الصيف​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – يرغب السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، في تدعيم تشكيلة الشياطين الحمر بـ 3 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
كولر يطلب ضم 3 لاعبين لتدعيم الأهلي
وبحسب ما نشره موقع “كورة بلس”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يريد تدعيم هجوم الفريق بالبوركيني محمد كوناتيه، مهاجم آخمات جروزني الروسي، في الصيف المق وهو الخيار الأول بالنسبة له.
وأشار الموقع إلى أن، مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يستهدف قدوم الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة، لتدعيم دفاع القلعة الحمراء في الموسم المقبل.
وأكد الموقع أن، إدارة النادي الأهلي بدأت بالفعل تحركاتها من أجل حسم صفقة زين الدين بلعيد ومعرفة طلبات اتحاد العاصمة من أجل التخلي عن المدافع.
وأوضح الموقع أن، السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يريد قدوم يحيى عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى في الصيف المقبل، بعد إصابة التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيليس وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أشهر.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *