كاسترو يستعين بالناشئين قبل مواجهة الاتحاد في الكلاسيكو​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- حرص البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على الاستعانة بمجموعة من لاعبي فريق درجة الشباب، وذلك قبل خوض مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد.
مشاركة خماسي النصر الشباب في التدريبات
ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الاتحاد، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء الغد الاثنين، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.
وشهدت تدريبات النصر التي أقيمت أمس على ملعب النادي، مشاركة 5 لاعبين شباب وهم مرزوق تمبكتي، عواد أمان، خالد كمال، مشاري النمر، عبد العزيز العليوة.
وتسبب مشاركة خماسي النصر، في التدريبات، إلى غيابهم عن مباراة فريقهم مع الاتفاق، ضمن الجولة الختامية لدوري الشباب، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد.
ومن المنتظر أن ينضم الصاعد وليد صابر، إلى خماسي النصر في التدريبات الجماعية مساء اليوم، وذلك بعد أن تأجَّل استدعاؤه يومًا بسبب خوضه مباراة دوري الشباب.
الجدير بالذكر أن فريق النصر، يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 79 نقطة، بينما يأتي فريق الاتحاد في المركز الخامس من الجدول برصيد 54 نقطة.
 

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *