كاسترو يريح بروزوفيتش وأوسبينا ضد الاتحاد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 –  استقر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، على إراحة الثنائي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والكولومبي ديفيد أوسبينا، لاعبي الفريق من مواجهة الاتحاد، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، بملعب الأول بارك.
إراحة أوسبينا وبروزوفيتش من مواجهة الاتحاد
وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، قرر إراحة الثنائي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والكولومبي ديفيد أوسبينا من خوض لقاء الاتحاد، مساء اليوم في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، خوفا عليهما من الإصابات قبل موقعة الهلال، الجمعة القادم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وشددت الجريدة أيضا على عبد الله الخيبري سوف يتم إراحته من قبل البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، في مباراة الاتحاد اليوم، لنفس السبب.
وكان نادي النصر، تعادل مع الرياض بهدفين لمثلهما، الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
ويحتل نادي النصر، وصافة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 79 نقطة، بينما الاتحاد خامسا برصيد 54 نقطة.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *