كاسترو: الهلال استحق الفوز بالدوري والمدربين ضحية المشاكل​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- شدد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، على أن العمل الذي قام به الهلال يستحق به الفوز ببطولة الدوري، وهذا لا يعني أن المركز الثاني لم يقم بالعمل والنجاح.
كاسترو: كنت أتمنى تواجد لابورت وتاليسكا في النهائي
وأضاف كاسترو خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس: “لو الإدارة والجمهور ليست مقتنعة بالعمل سأكون محبط، لكن الجميع راض، أنا أتحكم بالعمل ولكن النتائج لا يمكنك التحكم بها”.
وواصل: “حياتي كتاب مفتوح، تاريخي كتبته بالعمل اليومي ولا أبحث عن الأعذار، النجاح ليس بالنتائج فقط، والنتائج لا تعكس العمل أحيانا، كل العمل الذي قدمناه يعكس احترامنا للنادي”.
وأكمل: “كنت أتمنى تواجد لابورت وتاليسكا في النهائي ولكن مهمتي تجهيز فريقي على أكمل وجه، كثير من المرات يغادر المدرب والمشكلة تبقى، كثير من الأوقات يتم التضحية بالمدرب وتبقى المشاكل”.
وأردف: “لا يوجد لدي شك في إمكانيات الحكم الذي سيقود النهائي، حكم عالمي، وسبق له قيادة مباراة للنصر وأخرى للهلال، يعرف الفريقين والدوري وأعتقد أنه سيكون جاهز للمباراة وأتمنى أن يكون موفق”.
ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في التاسعة مساء يوم الجمعة المُقبل، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *