طاقم تشافي يُكذب تصريحات لابورتا في برشلونة​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – كذب طاقم تشافي هيرنانديز المعاون تصريحات رئيس برشلونة، خوان لابورتا، والتي قال فيها أن البارسا كان يتراجع بدنياً بعد مرور ساعة من اللعب مع المدرب السابق.
البارسا أقال تشافي من منصبه في نهاية الموسم المنقضي، وتعاقد مع الألماني هانز فليك ليكون على رأس العارضة الفنية للفريق في الموسمين المقبلين.
المعد البدني يتأثر سلبياً بحديث لابورتا
وذكرت صحيفة آس الإسبانية، مساء الأربعاء، أن الجهاز المعاون لتشافي انزعج وتفاجأ من تصريحات لابورتا، ويرى طاقم المدرب السابق للبارسا أن الأرقام والإحصائيات تبرهن عدم صدق ما قاله رئيس النادي.
ويقول طاقم تشافي أن برشلونة أكثر فريق نجح في تسجيل أهداف في الليجا بالموسم الماضي بعد 60 دقيقة، بواقع 52% من أهداف الفريق، كما أن الفريق اهتزت شباكه بنسبة 38% من الأهداف في نفس المدة الزمنية، بجانب حقيقة أن البارسا أنهى الموسم وهو خامس فريق قطعاً للمسافات بالكيلو متر.
وأوضحت آس أن برشلونة تراجع في قطع المسافات مقارنةً بالموسم الماضي، حيث كان يحتل خانة الوصيف، ليتراجع للمركز الخامس في الموسم المنصرم، إلا أن طاقم تشافي برر الأمر بفقدان لاعبين بدنيين على غرار جافي وعثمان ديمبلي.
واستمرت الصحيفة بقولها أن المعد البدني للفريق، إيفان توريس، تأثر من حديث لابورتا، رغم أنه لم يذكر اسمه بشكل محدد، إلا أن طاقم تشافي يرى أن توريس عمل بنسبة نجاح 100% ولا يمكن تحسين الجانب البدني أكثر من الوضعية الراهنة.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *