صفقات كبرى والنخبة الآسيوية يمهدان بقاء جيسوس في الهلال​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – اقترب نادي الهلال السعودي، من تمديد عقد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، الذي ينتهي في 30 من يونيو المقبل.
الهلال يتفق مع جيسوس على تمديد عقد لمدة موسم
وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن البرتغالي جورجي جيسوس، سوف يوقع على عقده الجديد مع نادي الهلال وسيتم الأمر الجمعة المقبل.
وأشارت الجريدة إلى أن، نادي الهلال يريد تمديد عقد جورجي جيسوس لمدة موسمين حتى يونيو 2026، لكن المدرب البرتغالي يرغب في التوقيع لمدة موسم واحد وتم الاتفاق على الأمور المالية كافة.
وشددت الجريدة على أن، البرتغالي جورجي جيسوس، يضع دوري أبطال آسيا للنخبة في الموسم المقبل، كأولوية له مع نادي الهلال بعدما فشل في تحقيقها للموسم الجاري.
وأوضحت الجريدة في نهاية تقريرها، بأن إدارة نادي الهلال وعدت البرتغالي جورجي جيسوس، بتدعيمات قوية في الصيف المقبل من أجل تدعيم تشكيلة الفريق للموسم القادم.
وكان البرتغالي جورجي جيسوس،تولى تدريب نادي الهلال في بداية الموسم وحقق ثنائية الدوري والسوبر السعودي وقد يتوج بالثلاثية حال فوز الأزرق على النصر، نهاية الشهر الجاري في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *