صراع بين الهلال والأهلي على ضم سيسكو من لايبزيج براتب ضخم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – دخل نادي الهلال السعودي في صراع مع مواطنه الأهلي، على الظفر بخدمات السلوفيني بنجامين سيسكو، مهاجم لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
الهلال ينافس الأهلي على ضم بنجامين سيسكو
وبحسب ما ذكرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن ناديي الهلال والأهلي، عرضا على بنجامين سيسكو، راتب سنوي بين 25 إلى 30 مليون يورو سنويا بجانب 20 مليون يورو مكافأة توقيع، من أجل التعاقد معه هذا الصيف، ما يجعله أعلى لاعب في تاريخ سلوفينيا من حيث الراتب.
ويمتلك بنجامين سيسكو، عدة عروض أوروبية في الفترة الأخيرة من أرسنال وتشيلسي الإنجليزي بجانب ميلان الإيطالي، علما بأن عقده مع لايبزيج الألماني ينتهي في يونيو من عام 2028.
وأوضحت الجريدة أن، بنجامين سيسكو سوف يتخذ قراره النهائي بخصوص مستقبله قبل بداية كأس الأمم الأوروبية، منتصف يونيو المقبل في ألمانيا.
وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن ناي لايبزيج الألماني، سوف يتخلى عن خدمات بنجامين سيسكو حال الحصول على 65 مليون يورو في الصيف المقبل.
وسجل بنجامين سيسكو، صاحب الـ 20 عاما، 18 هدفا وصنع هدفين في 42 مباراة خلال الموسم الجاري مع لايبزيج الألماني.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *