شيفتشينكو يوضح رأيه في تولي فونسيكا تدريب ميلان​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – أوضح الأوكراني أندري شيفتشينكو، أسطورة فريق ميلان الإيطالي، رأيه في تولي البرتغالي باولو فونسيكا، مهمة تدريب الروسونيري.
وأوضحت عدة تقارير صحفية إيطالية أن الروسونيري توصل لاتفاق بشأن التعاقد مع المدرب صاحب الـ51 عامًا، ليحل محل ستيفانو بيولي.
وقال شيفتشينكو في تصريحات عبر صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “لا أعرف إذا كان الأمر رسميًا أم لا، أستطيع أن أقول إن باولو عمل جيدًا بأوكرانيا وترك بصمة”.
شيفتشينكو: ميلان يحتاج إلى مهاجم حقيقي
وأكمل تصريحاته قائلًا: “فونسيكا شخص محترم وجاد، أنا لا أعرف ما هي خطط ميلان وما هي خططه، سيتحدثون عن ذلك، على ما أعتقد”.
وعن رغبة الروسونيري في التعاقد مع مهاجم جديد: “يبدو الأمر منطقيًا بالنسبة لي بعد رحيل جيرو، أوليفيه مهاجم حقيقي، قام أيضًا بأشياء رائعة مع ميلان، واستبداله لن يكون سهلًا”.
وختم: “بدون جيرو، سنحتاج إلى مهاجم حقيقي آخر، قادر على ضمان تسجيل 16-17 هدفًا، مشكلة الفريق في الآونة الأخيرة كانت المهاجمين الذين يسجلون القليل من الأهداف”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *