روما يفقد فرصته في مقعد الأبطال ويتمسك بالأمل الأخير​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- فقد نادي روما فرصته في التأهل لدوري ابطال أوروبا عبر الدوري الإيطالي بشكل رسمي، بعد انتصار أتالانتا على ليتشي بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت.
انتصار أتالانتا على ليتشي جعل روما يتراجع للمرتبة السادسة في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 60 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة خلف فريق بيرجامو، قبل مباراتين من نهاية الموسم.
حالة وحيدة تمنح روما مقعداً في دوري الأبطال
ويتمسك فريق العاصمة الإيطالية بأمل التواجد بين خماسي إيطاليا المشارك في دوري ابطال أوروبا بالموسم المقبل، رغم عدم قدرته حسابياً وعملياً على احتلال مركزاً مؤهلاً للمسابقة بشكل مباشر.
ويمكن لروما أن يتأهل لدوري الأبطال فقط حال نجاح أتالانتا في التتويج بلقب الدوري الأوروبي، علماً بأنه وصل للمشهد الختامي أمام فريق باير ليفركوزن الألماني، يوم الأربعاء المقبل.
وسيكون على ذئاب العاصمة الحفاظ على المركز السادس في جدول الترتيب، لكي تدخل فرصة المشاركة في الأبطال حيز التنفيذ حال فوز أتالانتا باليوروبا ليج، علماً بأن روما يتنافس حالياً على السادس مع لاتسيو الذي يملك 59 نقطة، وفيورنتينا الذي جمع 54 نقطة.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *