رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن تعيين كومباني مديرًا فنيًا​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رسميًا اليوم الأربعاء، تعيين البلجيكي فينسنت كومباني، مديرًا فنيًا للفريق البافاري.
وقال بايرن ميونخ في بيان رسمي: “أكد نادي بايرن ميونخ تعيين فينسنت كومباني، مدربًا جديدًا له”.
وأكمل: “وافق صاحب الـ38 عامًا على عقد مع أكثر نادي تتويجًا في ألمانيا حتى 30 يونيو 2027”.
وقال جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي عقب الإعلان عن التعاقد مع كومباني: “جميعنا في النادي متفقون على أن فينسنت هو المدرب المناسب لنادي بايرن ميونخ ونحن نتطلع بشدة للعمل معه”.
وأكمل: “لقد عمل ماكس إيبرل وكريستوف فرويند بلا كلل ودقة للعثور على المدرب الذي سيقود بايرن ميونخ إلى النجاح ويواصل تطوير النادي بأفكار جديدة، يمثل فينسنت كومباني بالضبط روح العمل الجماعي التي نحتاجها”.
وأوضح ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة العملاق البافاري: “يسعدنا جلب فينسنت كومباني إلى نادي بايرن ميونخ، كنا على الفور على وفاق في حديثنا معه”.
وشدد: “لقد أظهر لنا بوضوح مدى حرصه على تولي تدريب بايرن ميونخ، إنه جائع، نريد معه أن نحقق الكثير، وبالطبع أن نكون ناجحين معًا”.
وأكد كريستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: “فينسنت كومباني هو نوع المدرب الذي يتناسب بشكل جيد مع فلسفة وهوية بايرن ميونخ في اللعب”.
وأشار بقوله: “يريد كومباني أن يلعب كرة قدم مهيمنة، إنه شاب للغاية، وهو مدرب طموح يتمتع بخبرة دولية كبيرة”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *