رسمياً.. فينيسيوس يحصد جائزة أفضل لاعب بدوري الأبطال​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- حصد الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب في الموسم بدوري ابطال أوروبا، بشكل رسمي.
فينيسيوس عزف لحن التألق مع الريال، على أنغام نشيد دوري الأبطال، وساعد اللوس بلانكوس على التتويج باللقب، ليصل الميرينجي إلى لقبه الخامس عشر في تاريخ المسابقة.
بيلينجهام يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب
آخر ومضات تألق فينيسيوس كانت في المباراة النهائية ضد بوروسيا دورتموند الألماني، حيث سجل اللاعب هدف قتل المباراة، في الوقت الذي كان يسعى فيه أسود الفيستفاليا لإدراك التعادل، ليقود فريقه للفوز بهدفين دون رد في ملعب ويمبلي.
مشوار فينيسيوس الأوروبي هذا الموسم عرف حضوره في 10 مباريات، وضع خلالها بصمته على 11 هدفاً مع الفريق، بتسجيل 6 وصناعة 5، خلال 902 دقيقة لعب.
ونال الإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان الريال، جائزة أفضل لاعب شاب في دوري الأبطال، بعدما ظهر بصورة طيبة رفقة كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وشارك بيلينجهام مع الريال في 11 مباراة بالتشامبيونزليج هذا الموسم، ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة 5 لزملائه في الفريق خلال 994 دقيقة لعب.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *