رسمياً.. بيلينجهام يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- توج الإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإسباني، بشكل رسمي، مساء الثلاثاء.
ونال بيلينجهام جائزة لاعب الموسم بفضل مردوده المميز في أول موسم له مع اللوس بلانكوس، وأهدافه التي ساعدت الميرينجي على الفوز بلقب الليجا.
ميشيل ينتزع جائزة الأفضل من أنشيلوتي
وعبر جود عن بالغ سعادته بنيل الجائزة، وقال في تصريحات تلفزيونية” أشكر الجميع على الجائزة، وأهديها لكل زملائي في ريال مدريد، والجهاز الفني”، قبل أن يمزح بقوله” آسف لعدم تمكني من التواجد في الحفل، ربما لا أكون آسفاً لأني أستعد لخوض نهائي دوري ابطال أوروبا”.
ونشر بيلينجهام صورته مع جائزة لاعب الموسم في الليجا، عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي، إنستجرام، فور الإعلان عن فوزه بها.
وحرم ميجيل أنخيل سانشيز مونيوز “ميشيل” مدرب فريق جيرونا، الإيطالي كارلو أنشيلوتي من جائزة الأفضل، وتوج بجائزة أفضل مدرب في الموسم بالليجا، بعد الموسم التاريخي الذي قاد فيه فريقه لحجز مقعده بدوري ابطال أوروبا.
وحفظ اللاعب الشاب، لامين يامال، ماء وجه وصيف المسابقة، برشلونة، بالتواجد ضمن الفائزين بالجوائز كأفضل لاعب شاب تحت 23 عاماً في الليجا.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *