رافينيا يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- حسم الجناح البرازيلي، رافينيا، موقفه من الرحيل عن برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء الإثنين.
رافينيا، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، اشترك في 22 هدفاً بموسمه الأول مع برشلونة بتسجيل 10 أهداف وصناعة 12، قبل أن يكرر نفس الأرقام في الموسم الثاني بالكامب نو.
رافينيا عن مستقبله: لديّ عقد مع برشلونة
ورغم تألق رافينيا في الفترة الأخيرة من الموسم الجاري، بما في ذلك مردوده في مواجهتي باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري ابطال أوروبا، إلا أنه بات واحداً من المرشحين للرحيل في الصيف.
ويضع البرازيلي برشلونة على قمة أولوياته في الوقت الراهن، على الرغم من إمكانية استفادة البارسا من بطاقته ببيع عقده بمبلغ مالي ضخم.
وفي وسط هذه الأنباء بخصوص مستقبل اللاعب، رد رافينيا على سؤال بخصوص مستقبله، أثناء خروجه من ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وقال” لديّ عقد”.
ويعني ذلك أن رافينيا يريد احترام عقده مع برشلونة والبقاء بموجبه مع الفريق حتى يونيو 2027، علماً بأن سعره في سوق اللاعبين يبلغ 50 مليون يورو.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *