ديفيد أنشيلوتي يحسم قصة رحيله عن ريال مدريد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – حسم الإيطالي ديفيد أنشيلوتي، مساعد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، قصة رحيله عن النادي الملكي في الفترة المقبلة، بعدما ربطته تقارير صحفية بإمكانية حمل حقائبه والمغادرة.
صحيفة آس الإسبانية ذكرت، مساء الأحد، أن نجل أنشيلوتي قرر إدارة ظهره لكل العروض التي تصل إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والاستمرار في التواجد داخل الريال.
ديفيد يقرر تجاهل العروض والاستمرار مع ريال مدريد
ديفيد يرى أنه يجب أن يبقى مع ريال مدريد لموسم على أقل تقدير، وربما يفتح الباب للرحيل عن النادي في صيف 2025، في ظل انتهاء عقده مع إدارة فلورنتينو بيريز في يونيو 2026.
ويرغب مساعد مدرب الريال في تقييم وضعه داخل النادي عندما يتبقى في عقده موسم واحد فقط، ليغلق بذلك الباب أمام فكرة خروجه من جلباب أبيه في الموسم الجديد.
وكانت تقارير صحفية عديدة قد أفادت بتلقي المدرب الشاب عدة عروض من أندية إنجليزية، من أجل الوقوف على رأس العارضة الفنية كمدرب للفريق الأول، والابتعاد عن أحضان والده المخضرم.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *