حالة واحدة قد تجعل يوفنتوس يتعاقد مع دي زيربي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – أصبح هناك مزيد من الترقب فيما يخص إعلان اسم المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس، بعد فترة من ترشيح تياجو موتا لخلافة المدرب السابق ماسيمليانو أليجري.
ولكن بعد انتهاء مغامرة المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي في إنجلترا مع برايتون، تم ربط المدير الفني السابق لساسوولو بالعودة إلى إيطاليا وبالتحديد عبر بوابة ميلان أو يوفنتوس.
وبحسب ما كتبته صحيفة الإندبندنت الإنجليزية فإن احتمالية عودة دي زيربي إلى السيري آ مُمكنة، وأن يوفنتوس ضمن الوجهات المحتملة له.
يوفنتوس قد يتعاقد مع دي زيربي إذا فشل الاتفاق مع موتا
ولا يزال يوفنتوس غير متأكد حاليًا من هوية المدرب الجديد للموسم المقبل، وإن كانت التقارير العديدة تُشير إلى أن تياجو موتا هو المرشح الأوفر حظًا.
ولكن رغم اعتبار تياجو موتا الهدف الرئيسي بعد النجاح في تأهيل بولونيا إلى دوري أبطال أوروبا، فإن اليوفي لا يستبعد إمكانية التعاقد مع دي زيربي في حالة واحدة، وهي إذا لم تكتمل المفاوضات مع مدرب بولونيا بالنجاح، مع العلم بأن موتا تم ربطه بتدريب ميلان أيضًا.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *