جوميز يحذر لاعبي الزمالك من نغمة ضياع الدوري​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – وجه البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، رسائل تحذيرية لاعبي الفريق خلال فترة توقف بطولة الدوري، بسبب الأجندة الدولي.
جوميز يحذر لاعبي الزمالك من نغمة ضياع الدوري
وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، حذر اللاعبين من نغمة ضياع لقب الدوري المصري هذا الموسم بسبب فارق النقاط بين الأبيض ومنافسيهم على البطولة.
وأشار الموقع إلى أن، البرتغالي جوزيه جوميز، طلب من اللاعبين ضرورة التركيز في كل لقاء على حد والفوز بالمباريات المؤجلة بالكامل من أجل حصد أكبر عدد من النقاط بعد استئناف بطولة الدوري في الشهر المقبل، لأنه المسابقة مازالت طويلة وكل فريق سوف تخسر نقاط.
وأبلغ جوزيه جوميز، لاعبي نادي الزمالك، بأنه بطولة الدوري مازالت في الملعب ويجب التركيز وبذل المزيد من الجهد ولا يوجد أي رفاهية لنزيف المزيد من النقاط خلال المباريات المقبلة.
يذكر أن، البرتغالي جوزيه جوميز سوف يعود من بلاده بعد انتهاء العطلة، السبت المقبل في ظل توقف بطولة الدوري المصري، بسبب الأجندة الدولية.
ويحتل نادي الزمالك، المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بعد خوضه 17 لقاء.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *