جوارديولا يطارد رقماً جديداً مع مانشستر سيتي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – يطارد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رقماً جديداً، بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.
ومازال جوارديولا ينافس على لقب متبقي في الموسم الجاري، حين يواجه فريق مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر، برسم نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت المقبل.
جوارديولا يحتاج للفوز بالكأس لتحقيق رقماً تاريخياً
وفي حال تمكن السيتي من انتزاع اللقب من أنياب اليونايتد، الذي أنهى الموسم في المركز الثامن بجدول البريميرليج، سيكون فريق جوارديولا أول فريق في تاريخ إنجلترا بالكامل، ينجح في التتويج بثنائية الدوري والكأس في موسمين متتاليين.
وكان جوارديولا على وشك بلوغ نصف نهائي دوري ابطال أوروبا هذا الموسم، لكنه ودع المسابقة على يد ريال مدريد الإسباني بركلات الترجيح، بعد مواجهتين دراميتين، ليفشل السيتي في الحفاظ على لقبه القاري.
وحسم سيتي جوارديولا لقب البريميرليج في الجولة الختامية، بعد انتصاره على حساب وست هام يونايتد بثلاثية لهدف، في الوقت الذي فاز فيه مطارده، أرسنال، على إيفرتون بهدفين لهدف.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *