توخيل يحدد موقفه من تدريب مانشستر يونايتد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – حدد الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني، موقفه من فكرة تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة المقبلة.
وربطت تقارير صحفية توخيل، الذي رحل عن البايرن بشكل رسمي، بإمكانية العودة من جديد للدوري الإنجليزي، من بوابة مسرح الأحلام، لخلافة الهولندي إريك تين هاج، الذي تحوم شكوك عديدة حول استمراره في منصبه.
توخيل يقرر الابتعاد عن فكرة تدريب مانشستر يونايتد
وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، مساء الأحد، أن توخيل لا يخطط لتولي تدريب اليونايتد هذا الصيف.
ليس هذا فحسب، رومانو أفاد بأن توخيل لا يريد تدريب أي فريق آخر، ويرغب في الحصول على عطلة من التدريبات، مع العودة من جديد في الموسم القادم.
ورغم دخول المدرب الألماني في محادثات فعلية مع اليونايتد في الفترة الماضية، إلا أن توخيل قرر إيقاف كل المفاوضات في الوقت الراهن، علماً بأن النادي الإنجليزي سيتخذ القرار بشأن مستقبل تين هاج في القريب العاجل.
وجاء قرار توخيل بعد الاجتماع مع الإدارة الجديدة لليونايتد ممثلة في جيم راتكليف، في إمارة موناكو الفرنسية، يوم الثلاثاء الماضي.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *