تقارير: برشلونة أبلغ تشافي بقرار رحيله​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مصير تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني.
وكانت قد تقارير صحفية إسبانية قد أوضحت أن المدير الفني صاحب الـ44 عامًا سوف يتعرض للإقالة من منصبه، في الأسبوع المقبل.
وقال موقع “فوتبول إسبانيا” إن برشلونة أبلغ وكلاء تشافي يوم الخميس الماضي، بأنه لن يستمر مع الفريق الكتالوني، في الموسم المقبل.
تقارير إسبانية: برشلونة أبلغ تشافي بقرار رحيله
ويعد المكسيكي رافاييل ماركيز والألماني هانز فليك، المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا وبايرن ميونخ، أبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب الفريق الكتالوني، في الموسم المقبل.
وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن البرتغالي ديكو، المدير الرياضي للنادي الكتالوني، قد اجتمع مع فليك، في لندن، اليوم الأربعاء، للحديث معه بشأن توليه مهمة تدريب البرسا.
وكان تشافي قد أعلن في يناير الماضي أنه سوف يغادر البلوجرانا، عقب نهاية الموسم الحالي، قبل أن يتراجع عن قراره ويقرر الاستمرار مع البرسا.
بعد ذلك، تحدث المدرب صاحب الـ44 عامًا عن الوضع الاقتصادي لبرشلونة، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ألميريا، وهو الأمر الذي أغضب خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، بحسب ما أوضحته عدة تقارير صحفية إسبانية.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *