تفاصيل معسكر الشباب في النمسا تحضيرًا للموسم الجديد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- استقرت إدارة نادي الشباب السعودي، على موعد انطلاق المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم، في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد، من أجل تجهيز اللاعبين بشكل جيد.
الشباب يستقر على بقاء بيريرا
وينطلق معسكر الشباب في النمسا يوم 19 يوليو المقبل، يسبقه مرحلة أولى في الرياض تبدأ في الـ14 من الشهر ذاته، وتتضمن الفحوصات الطبية، قبل السفر إلى النمسا للانتظام في معسكر إعدادي.
ويسود اتجاه داخل إدارة نادي الشباب، بأن يكون معسكر الليوث تحت إشراف البرتغالي فيتور المدير الفني للفريق، مع تجديد عقده الذي انتهى بنهاية الموسم الماضي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، صباح اليوم الخميس.
وقاد فيريرا فريق الشباب منذ فبراير الماضي، ونجح في تحسين نتائج الفريق في بطولة دوري روشن السعودي، وأنهى المسابقة في المركز الثامن من الجدول رصيد 44 نقطة.
الجدير بالذكر أن فريق الشباب شارك في ثلاث بطولات، خلال الموسم المنصرم، لم يتوج بأي بطولة بعد خروجه من الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وتوديع كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور ربع النهائي، بالإضافة إلى الدوري.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *