تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- كشفت شبكة سكاي سبورتس البريطانية النقاب عن تفاصيل عقد الفرنسي كيليان مبابي مع فريقه الجديد، ريال مدريد الإسباني، الذي سينضم له كلاعب حر، بعد نهاية عقده مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو الجاري.
وأفادت سكاي بأن مبابي سيوقع على عقد مدته خمس سنوات في مدريد، وسيبقى بموجبه في سانتياجو بيرنابيو حتى صيف 2029.
سكاي تكشف تفاصيل عقد مبابي مع الريال
ويحصل الجناح الفرنسي على مكافأة تعاقد من إدارة فلورنتينو بيريز تبلغ قيمتها 100 مليون يورو، مع منحه راتباً سنوياً يصل إلى 15 مليون يورو خالصة الضريبة.
وارتضى مبابي بالراتب الذي عرضه الريال على الفور، رغم أنه تلقى بعض النصائح من دائرة المقربين بالتفاوض مع إدارة الميرينجي للحصول على راتب أعلى، مع مكافأة توقيع أعلى، حسب المعلومات التي ذكرتها شبكة ريليفو الإسبانية.
ومن المنتظر أن يعلن ريال مدريد، بشكل رسمي، عن التعاقد مع مبابي في غضون سويعات، على أن يتولى الثلاثي الفرنسي إدواردو كامافينجا، فيرلان ميندي، وأوريلين تشواميني مهمة تعريف مواطنهم ببقية الفريق في غرفة الملابس، في محاولة للمساعدة في التأقلم السريع داخل الفريق.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *