تصريح مثير من مدرب الزمالك حول مباراة الأهلي والترجي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – قال البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، أن مواجهة الأهلي والترجي التونسي المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لا تشغل باله.
وتوج فريق الزمالك، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على نهضة بركان في القاهرة بـ1-0، بمباراة إياب النهائي، علماً بأن الذهاب قد انتهى بفوز الفريق المغربي 2-1 في الذهاب، ولكن الفارس الأبيض اقتنص اللقب بفضل قاعدة الهدف خارج أرضه بهدفين، حال التعادل.
وحجز فريق الزمالك، المقعد الأول في نهائي كأس السوبر الإفريقي، حيث سيواجه الطرف الفائز من نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.
جوميز: لا يهم ما سيحدث بين الأهلي والترجي
قال جوميز في تصريحاته لبرنامج “الريمونتادا” عبر قناة المحور: “جماهيرنا تستحق التتويج بكأس الكونفدرالية، ولاعبو الزمالك استحقوا الفوز بالمباراة، لقد حضرنا جيدًا لها، وهذا السبب في التتويج بالبطولة والجماهير كانت أكثر من رائعة”.
وتابع قائلاً: “سنكون سعداء اليوم بكل تأكيد، وسأترك اللاعبين يفرحوا، ولكن علينا أن نطور من أدائنا والتحضير لما هو قادم لأن هذه هي خطتي مع النادي”.

2019 🏆
2024 🏆
أبطال كأس الكونفدرالية 🏹👑 pic.twitter.com/a8LG2aJkf7
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) May 19, 2024

وأضاف مدرب الزمالك: “بالنسبة لنهائي دوري أبطال إفريقيا، فلا أعلم ماذا سيحدث المباراة المقبلة بين الأهلي والترجي ولا يهم ما قد يحدث”.
وختم: “سأنتظر من سيفوز لأواجهه بالسوبر الإفريقي، وإذا كان الأهلي هو الفريق الذي سألعب ضده فسوف تكون مباراة رائعة، ولكن ما أريده بالتأكيد هو الفوز أيضاً بكأس السوبر”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *