تشيلسي يقترب من إعلان خليفة بوتشيتينو​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- يقترب نادي تشيلسي من التعاقد مع المُدرب الإيطالي إينزو ماريسكا لخلافة المُدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.
وكان نادي تشيلسي قد قرر إنهاء علاقته بالمُدرب الأرجنتيني بعد النتائج السلبية للفريق خلال الموسم المُنتهي من البريميرليج.
ماريسكا سيكون مُدرب تشيلسي الجديد 
وأكد الصحفي الموثوق في أخبار الانتقالات فابريزيو رومانو على أن ماريسكا أبلغ إدارة ناديه ليستر سيتي برغبته في الانتقال إلى تشيلسي.
وأشار إلى أن إدارة تشيلسي تضع لمساتها الأخيرة على الاتفاق بينها وبين المُدرب الإيطالي من أجل الوصول للعقد الذي سيحكم العلاقة بينهما.

🚨🔵 Enzo Maresca has also informed Leicester City of his desire to sign for Chelsea.
The agreement between Maresca and Chelsea on the contract is being sealed, no issues on salary.
Understand also Maresca’s staff is now also being discussed in club to club compensation talks. pic.twitter.com/nnqX5fsTfI
— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) May 27, 2024

وكان ماريسكا قد نجح في إعادة ليستر للدوري الإنجليزي المُمتاز، وذلك بعد أن فاز معهم بلقب دوري الدرجة الثانية “الشامبيونشيب” خلال الموسم المُنتهي.
ويبلغ ماريسكا من العُمر 44 سنة، وينتهي عقده مع ليستر في يونيو 2026، وكان قد بدأ مهمته مع النادي في يوليو الماضي.
وقاد ماريسكا فريق ليستر في 53 مُباراة في كافة المُسابقات، فاز في 36 مُباراة منهم، وتعادل في 4، وخسر 13.
وسبق لماريسكا العمل في مانشستر سيتي كمدرب مساعد وكمُدرب لفريق تحت 23 سنة، وعمل مُدرباً لفريق بارما، وكمدرب مساعد في ويست هام وإشبيلية.
شاهد أيضًا:

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *