تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على شائعات إقالته من تدريب البرسا.
ويستضيف الفريق الكتالوني ضيفه رايو فاييكانو، مساء غد الأحد، في إطار مواجهات الجولة رقم 37 من عمر بطولة الدوري الإسباني، على ملعب لويس كومبانيس.
وقال تشافي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلها موقع “فوتبول إسبانيا عن شائعات إقالته”: “النادي يمنحني راحة البال والحماس ونحن نواصل بنفس الطموح”.
تشافي: لست مهتمًا بشائعات إقالتي من برشلونة
وأكمل: “أنا أفهم كل الضجيج، لكنه لا يغير أي شيء، لست مهتمًا بشائعات إقالتي، أنا مهتم بالحصول على ثقة خوان لابورتا وديكو، أفهم أنه على وسائل الإعلام أن تنشر شيئًا ما، لكن بالنسبة لي لم يتغير أي شيء”.
وواصل: “إذا أردنا التحدث عن شيء ما، فسنفعل، قبل ثلاثة أسابيع جلسنا هنا لنعلن استمراري، إذا كان هناك أي تغييرات، سنخبركم”.
وتابع مدرب البرسا حديثه: “لا أستطيع تقديم المزيد من المعلومات، نريد الفوز والمنافسة وتأمين المركز الثاني، برشلونة هو نادي حياتي”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *