تشافي يريح برشلونة بقرار جديد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- أراح المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق لفريق برشلونة، النادي بقرار جديد، في الوقت الذي يستعد فيه النادي للإعلان عن التعاقد مع الألماني هانز فليك بدلاً منه.
برشلونة كان عليه تسوية الأمور المالية مع تشافي قبل الإعلان عن وصول فليك، وبالفعل نجح النادي الكتالوني في الوصول بهذا الملف إلى بر الأمان.
تشافي يتنازل عن 11 مليون يورو لخزينة برشلونة
صحيفة سبورت الإسبانية أفادت بأن تشافي أراح برشلونة من عناء دفع مستحقاته المالية، عن الموسم المتبقي في عقده الذي فُسخ بالتراضي بين الطرفين.
ليس ذلك فحسب، تشافي وافق على التخلي عن المستحقات المالية لمساعديه، لكنه طلب من النادي الكتالوني دفع مبلغ 2.5 مليون يورو، وهو المبلغ الذي دفعه المدرب لناديه السابق، السد القطري، عند فسخ عقده لتولي تدريب البلوجرانا.
وبلغ إجمالي المبلغ الذي تنازل عنه تشافي لخزينة برشلونة نحو 11 مليون يورو، وفقاً لما ذكرته الصحيفة الكتالونية، علماً بأن قرار المدرب الكتالوني جاء في ظل الوضع المالي غير المستقر الذي يعيشه النادي منذ فترة.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *