تحديد موقف نجم الترجي من المشاركة في مباراة الإياب ضد الأهلي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- كشفت تقارير صحفية تونسية، عن موقف محمد أمين بن حميدة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي من المشاركة أمام الأهلي المصري، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
شكوك حول مشاركة بن حميدة ضد الأهلي
ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكان بن حميدة تعرض للإصابة في أصبع القدم، أثناء مشاركته في مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي وخضع لفحوصات طبية دقيقة، حسبما ذكرت صحيفة الصباح التونسية.
وأشارت إلى أن نجم الترجي اتجه مع بعثة الفريق إلى القاهرة ومشاركته في لقاء الإياب السبت المقبل تظل واردة، وفي حالة عدم مشاركته في الإياب، فمن المرجح أن يشارك أسامة السهيلي بشكل أساسي.
وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *