بيلينجهام قبل مواجهة ريال مدريد ودورتموند: لا مكان للمشاعر​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- ستكون مباراة ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري ابطال أوروبا، مواجهة خاصة للإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان الريال، حيث ستقام المباراة في ملعب ويمبلي، بعاصمة بلاده، إنجلترا، وضد فريقه السابق.
وعن المباراة، قال بيلينجهام في تصريحات لتلفزيون ريال مدريد الرسمي” ستكون مباراة خاصة جداً بالنسبة لي، ولكن سيكون عليّ تنحية المشاعر جانباً”.
بيلينجهام: لن أنسى ما فعله سانشو معي في دورتموند
وأضاف اللاعب” هذا الموسم كان مبهراً، رحبوا بي في ريال مدريد بطريقة رائعة، واستمتع باللعب مع الفريق بشكل كبير”.
واستطرد بيلينجهام” تحدثت مع جادون سانشو (زميله السابق في دورتموند)، وقلنا أنه يمكن أن نلتقي هناك، لقد ساعدني وأخذني تحت جناحه عندما وصلت إلى دورتموند، وهذا الأمر يعني لي الكثير”.
وواصل اللاعب حديثه” لكي تفوز عليك أن تلعب في أفضل مستوى، وعندما نكون في قمة مستوانا، يكون الأمر صعب على الخصم، الجهاز الفني قدم عملاً عظيماً في تحليل دورتموند، أثق في ذلك بنسبة 100%”.
وأنهى بيلينجهام تصريحاته” الرغبة في الفوز بلقب دوري الأبطال هي السبب في تواجدي هنا، كنت أحلم دوماً باللعب لهذا الفريق، إنه مرتبط ارتباط وثيق بالتشامبيونزليج، وأردت أن أكون جزءاً ولو صغيراً من تاريخ الريال”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *