بيرناردو سيلفا يسهل طريق برشلونة ببند غير متوقع!​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- يسهل البرتغالي بيرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، طريق نادي برشلونة الإسباني للتعاقد معه في صفقة ممكنة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
اسم بيرناردو ارتبط أكثر من مرة ببرشلونة، حيث يريد اللاعب الانتقال للعب في صفوف البلوجرانا، لكن لم يكتب للصفقة أن ترى طريق النور حتى الآن.
بند مثير في عقد بيرناردو مع السيتي
وذكرت القناة الثالثة في التلفزيون الإسباني، مساء الخميس، أن بيرناردو سيلفا وضع بنداً مثيراً في عقده الجديد مع السيتي، في آخر مناسبة للتجديد والتي كانت في أغسطس الماضي، يسهل عملية انتقاله للبلوجرانا.
وأوضحت القناة الكتالونية أن بيرناردو سيلفا وضع بنداً يسمح لبرشلونة بالتعاقد معه من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده مع السيتي.
ليس ذلك فحسب، فبموجب ما ذكرته TV3  فإن البند الذي وافق عليه النادي الإنجليزي يسمح لبرشلونة بعدم دفع قيمة فسخ العقد دفعة واحدة، بل على ثلاثة دفعات، بواقع 19 مليون يورو كل عام.
ويرتبط بيرناردو مع السيتي بعقد ينتهي في يونيو 2026، علماً بأنه يتواجد في النادي منذ عام 2017، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 70 مليون يورو.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *