برنامج تأهيلي خاص لـ فتوح مع المنتخب بعد إصابته في مباراة الاتحاد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- كشف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، مساء اليوم الأربعاء، عن تفاصيل إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب.
فتوح يشكو من الآم في العضلة الضامة
وأوضح طبيب منتخب مصر، أن أحمد فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي، بعد شكوى اللاعب من آلام في العضلة الضامة عقب نهاية مباراة فريقه الزمالك أمام الاتحاد السكندري، في بطولة الدوري المصري الممتاز.
وأشار إلى أن ذلك جاء بعد التواصل الذي تم مع الجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامه، عقب مباراة الاتحاد، والتأكيد على شكوى اللاعب من الآم في العضلة الضامة.
ووضع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، برنامج تأهيلي للاعب قبل مباراة بوركينا فاسو المقرر لها ٦ يونيو المقبل باستاد القاهرة في الجولة  الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.
ويؤدي منتخب مصر أولى تدريباته اليوم باستاد القاهرة في التاسعة مساء اليوم، بمشاركة 25 لاعبًا وبانتظار انضمام محمد صلاح نجم نادي ليفربول، حسبما ذكر الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *