برشلونة يحاول إغراء ليفربول بنجمه لضم لويس دياز​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – يستمر نادي برشلونة الإسباني في سعيه لترميم صفوف الفريق، في الموسم الجديد مع المدرب الألماني هانز فليك، من خلال محاولة التعاقد مع لويس دياز، من نظيره الإنجليزي، ليفربول.
النادي الكتالوني يسعى لإغراء نظيره الإنجليزي من خلال عرض خدمات نجمه في صفقة تبادلية، ينضم بموجبها الكولومبي دياز لقلعة الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
برشلونة يغري ليفربول بورقة رافينيا
وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، مساء السبت، أن المدير الرياضي لبرشلونة، ديكو، قد يعمل على عرض خدمات الجناح البرازيلي، رافينيا، على ليفربول، في محاولة جادة لتسهيل صفقة انتقال لويس دياز للبلوجرانا.
تقارير صحفية عديدة ربطت برشلونة بإمكانية التخلي عن بطاقة رافينيا، الذي يرتبط معه بعقد حتى يونيو 2027، والذي يبلغ من العمر 27 عاماً، رغم حقيقة تألقه في الآونة الأخيرة مع الفريق الكتالوني.
ويبلغ سعر رافينيا في سوق اللاعبين بالوقت الراهن نحو 50 مليون يورو، وهو أقل من سعر بيع لويس دياز، الذي يصل إلى 75 مليون يورو، حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *