انتهاء موسم بنزيما مع الاتحاد وغيابه عن مباراة النصر​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن انتهاء موسم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، وغيابه عن باقي مباريات النمور.
جاياردو يبعد بنزيما عن مباريات الاتحاد
ولم يشارك بنزيما في أي مباراة مع الاتحاد، وذلك منذ إصابته في لقاء الحزم ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وخضع اللاعب لفحوصات طبية في إسبانيا، مع طبيب ريال مدريد، قبل أن يعود إلى جدة.
ولن يعود كريم بنزيما للمشاركة مع الاتحاد حتي نهاية الموسم الجاري، والأمر بات منتهيا فيما يخص هذا الأمر، وسيغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام النصر، في الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري.
ويخوض المهاجم الفرنسي تدريبات انفرادية في النادي، وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، إراحته من المباريات حتى نهاية الموسم، حسبما ذكر موقع الميدان الرياضي.
وأشار إلى أن موعد مشاركة كريم بنزيما في التدريبات الجماعية، تعتمد على سرعة عودته بصورة طبيعية للمشاركة في التدريبات، وتعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.
وفي سياق متصل يستعد فريق الاتحاد، لمواجهة نظيره ضمك، في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير، في التاسعة مساء يوم الخميس المُقبل، ضمن منافسات مسابقة دوري روشن للمحترفين.
 

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *