الهلال ينتظر عودة مالكوم أمام النصر​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – ينتظر الجهاز الفني لنادي الهلال بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، عودة البرازيلي مالكوم، للمشاركة ضد النصر، الجمعة المقبل ضمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد غيابه عن لقاء الوحدة، في الدوري الاثنين الماضي بداعي الإصابة.
مالكوم يقترب من المشاركة ضد النصر
وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن حظوظ مشاركة البرازيلي مالكوم، لاعب نادي الهلال، أمام النصر، الجمعة المقبل، ارتفعت بشكل كبير، بعدما قطع شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي من الإصابة.
وأشارت الجريدة إلى أن، البرازيلي مالكوم اكتفى بجلسة تأهيلية أمس الثلاثاء ضمن برنامجه العلاجي من الإصابة في الركبة خلال مواجهة الطائي، الخميس الماضي، لكن اللاعب سوف يشارك في جزء من التدريبات الجماعية، مساء اليوم الأربعاء في ظل تحسن وضعه.
وشددت الجريدة على أن، البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، يتابع عن كثب مع الجهاز الطبي آخر تطورات إصابة مالكوم وإمكانية لحاقه بالتدريبات الجماعية قبل مواجهة النصر، في نهائي كأس الملك.
وكان نادي الهلال، أنهى بطولة الدوري السعودي للمحترفين، الاثنين الماضي بالفوز على الوحدة بهدفين لهدف، بدون أي خسارة بواقع 31 انتصار و3 تعادلات.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *