السيد الحكيم: العراق سيبقى مسانداً وداعماً لفلسطين وشعبها​وكالة الأنباء العراقية

 وكالة الأنباء العراقيةبغداد ـ واع
أكد رئيس تيار الحكمة السيد عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، ان العراق دعم ومساند لفلسطين وشعبها في المجالات السياسية والاعلامية والاغاثية.
وقال السيد الحكيم في كلمته خلال تفقده الجرحى الفلسطينيين الراقدين بمستشفى مدينة الطب ببغداد، تلقتها وكالة الأنباء العراقية (واع): ان “المعنويات العالية للجرحى من الرجال والنساء والأطفال الذين التقيناهم كانت لافتة، وهم ينشدون العودة إلى بلدهم منتصرين مرفوعي الرأس”.
واضاف، ان “هذه الزيارة، تأتي في أيام حزينة وعصيبة على الشعب الفلسطيني حيث سقوط عدد من الشهداء في مخيم رفح بعد استهداف الكيان الصهيوني الغاصب للمخيم في عملية تجاوز فيها كل الأعراف والتقاليد الدولية في الحروب وهو يمارس إبادة جماعية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني”.
واشار، الى ان “القتل العشوائي الذي يحصل يجعلنا أمام مسؤوليات كبيرة في العالم الإسلامي والمجتمع الدولي بأن نقف موقف المساندة والنصرة والدعم للقضية الفلسطينية بشكل عام ولغزة الصامدة بشكل خاص”.
ولفت، الى ان “زيارة الجرحى في ذكرى تأسيس منظمة التحرير الفلسطينية في هذا اليوم هي رسالة لكل الفصائل الفلسطينية أن تتوحد وتتعاون مع بعضها وتتكامل لتحقيق النصر الكبير والوقوف بوجه الاعتداءات الصهيونية الغاشمة”.
واختتم، “سيبقى العراق مساندا وداعما ومناصرا لفلسطين ولقضية شعبها بكل ما أوتي من قوة في كل المجالات السياسية والإعلامية والإغاثية والدعم والإسناد الممكن توفيره لنصرة الشعب الفلسطيني”.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *