الاعتزال في برشلونة ممنوع على سيرجي روبيرتو!​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – لم تتضح الرؤية حتى الآن بخصوص مستقبل قائد برشلونة، سيرجي روبيرتو، مع الفريق في الفترة المقبلة، في ظل عدم تجديد عقده مع الإدارة حتى الآن.
ويملك روبيرتو اتفاقاً شفهياً مع إدارة برشلونة من أجل التجديد لموسم آخر والاستمرار في الدفاع عن ألوان البلوجرانا في الموسم القادم 2024 – 2025.
سيرجي روبيرتو يملك عرضاً من فريق آخر
وذكرت الصحفية الإسبانية هيلينا كونديس، مساء الثلاثاء، أن وكيل اللاعب ينتظر الاجتماع مع المدير الرياضي للبارسا، ديكو، من أجل وضع النقاط على الحروف بخصوص عملية تجديد العقد.
ويطلب برشلونة من وكيل روبيرتو التريث قبل الإعلان عن موقف النادي بشكل نهائي من استمرار اللاعب في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز، الذي تحوم الشكوك حول استمراريته مع الفريق أيضاً.
ووفقاً لما ذكرته كونديس، فمن الواضح أن روبيرتو لن يعتزل في صفوف برشلونة، حيث لا يملك اللاعب النية في تعليق الحذاء في الوقت الراهن، ما يعني فتح الباب لرحيله خاصةً في ظل امتلاكه عرضاً فعلياً من أحد الأندية، التي لم يُكشف عن هويتها، في حال غادر الكامب نو هذا الصيف.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *